محلي

الحرارة أدنى من معدلاتها وتوقعات بهطولات مطرية رعدية في بعض المناطق

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستكون قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر، خاصة على المناطق الساحلية وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على المناطق الجنوبية والبادية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية السورية، أن درجات الحرارة سيطرأ عليها انخفاض، لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية في معظم المناطق، ويكون الطقس غائماً ماطراً على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية والبادية.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح ستكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على المناطق الغربية والجنوبية، وشرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة تنشط أحياناً في باقي المناطق ومثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يذكر أن الأجواء ستكون نهاراً بين الغائمة جزئياً إلى كلياً، وأحياناً ماطرة على فترات متباعدة، وتسجل درجات الحرارة نهاراً ما بين 14 لـ 17 درجة بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى