محلي

مسؤول : تأخر وصول رسائل “وين” لا يهدف إلى رفع أسعار المواد

نفى مدير عام مؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم وجود أية علاقة بين تأخر وصول رسائل المواد المدعومة (رز وسكر) وما يشاع عن رفع أسعار المواد .

وقال نجم “ستبقى الأسعار وكميات المواد كما هي لمدة ثلاثة أشهر حالياََ كدورة واحدة على الأقل”

وأضاف مدير عام مؤسسة السورية للتجارة “لانيَّة للمؤسسة العامة لرفع أسعار المواد المدعومة في صالاتها حالياَ، ومن الممكن تمديد الدوام داخل الصالات التي تعاني من ازدحام في أيام التسليم لتصبح من الساعة الـ 9 صباحاَ حتى الـ 9 مساءَ”.

ونفى نجم مايتم تداوله عن أن مخزون السكر والرز لايكفي للربع الأول من العام الجاري، مضيفاَ كميات كبيرة وصلت للمؤسسة العامة وبلغت حوالي 20 ألف طن سكر و20 ألف طن رز.

وتابع نجم بحسب “تلفزيون الخبر” “نطلب من المواطنين عدم انتظار استلام رسائل المواد المدعومة حتى آخر يوم بالاستلام، وعليهم مراجعة أي مركز توزيع بعد أسبوع من طلب المواد للتأكد من أسباب عدم وصول رسالة الاستلام”.

وعزا نجم سبب تأخر وصول الرسائل لخلل في إدخال البيانات المقدمة أو أي خلل آخر، موضحاً أنه “يتم استدراك أي خطأ كي لا يخسر المواطن مخصصاته من المواد المدعومة”.

ولفت مدير السورية للتجارة إلى أنه بعد طلب المواد المدعومة من الممكن أن تصل رسالة الاستلام للمواطن خلال مدة أقصاها أسبوع.

يذكر أن صالات مؤسسة السورية للتجارة تقدم الرز والسكر والشاي والزيت كمواد مدعومة حيث وصل سعر كيلو السكر في الأسواق ل 2200 ليرة وتراوح سعر كيلو الرز من 1500 ل3000 ليرة.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى