رياضة

الآسيوي يحدد الدول المستضيفة لمباريات تشرين والوحدة بكأس الاتحاد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الدول المستضيفة لمباريات تشرين والوحدة بدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي نسخة 2021.

وتقام مباريات دور المجموعات بالبطولة بنظام التجمع، حيث سيستضيف فريق واحد من كل مجموعة مبارياتها، والتي ستلعب من ثلاث مراحل خلال أسبوع واحد.

وتستضيف المملكة الأردنية الهاشمية مباريات المجموعة الثالثة التي تضم ممثل سوريا الأول تشرين، رفقة الفيصلي الأردني المستضيف، والسيب العماني، والفائز من لقاء الكويت الكويتي، والأمعري الفلسطيني.

ويستقبل نادي الحد البحريني في البحرين مباريات المجموعة الأولى التي تجمعه مع ممثل سوريا الثاني الوحدة، إضافة للعهد اللبناني، والنصر العماني.

وتقام مباريات دور المجموعات في الفترة ما بين 23 إلى 29 أيار القادم، بمعدل مرحلة كل 3 أيام، تلعب مبارياتها في الدولة المستضيفة.

ويتأهل أول كل مجموعة للدور ربع النهائي، إضافة لصاحب أفضل مركز ثان في ترتيب مجموعات غرب آسيا الثلاثة.

وكان الاتحاد الآسيوي اعتمد نظام التجمع لخوض ما تبقى من مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والمقرر إقامتها في حزيران القادم.

يذكر أن فريق الجيش حقق لقب النسخة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2004، بتفوقه على جاره الوحدة، فيما كان الاتحاد الحلبي آخر الأندية السورية المتوجة بالبطولة في نسخة 2010، على حساب القادسية الكويتي.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى