تكنولوجيا

تعرف عليها .. تليغرام يوفر ميزات خصوصية جديدة لبياناتك

تلقى تطبيق المراسلة الآمنة تليغرام لنظام التشغيل ويندوز تحديثاً يتضمن ميزات خصوصية جديدة توفر تحكماً أفضل في بياناتك، ويأتي التحديث في وقت يبتعد فيه المستخدمون عن منصة واتساب المملوكة لشركة فيسبوك وينتقلون إلى تطبيقات المراسلة الأكثر تركيزاً على الخصوصية.

وذكر موقع “aitnews” التقني، أن تلغرام يقدم في تحديثه الأخير ميزة جديدة تتيح لك الآن حذف المجموعات التي أنشأتها وسجل المكالمات لجميع الأطراف دون ترك أي أثر، كما يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة أيضاً حذف المجموعة السرية لكلا الجانبين.

وبالنظر إلى أن خوادم تيليغرام لا تخزن الدردشات أو سجل المكالمات أو المجموعات المحذوفة، فإن البيانات تختفي تماماً بمجرد النقر فوق زر الحذف.

وبالإضافة إلى منح مستخدميها مزيداً من التحكم في بياناتهم، أضافت المنصة أيضاً ميزة جديدة لتحسين تجربة الدردشة الصوتية للخدمة بعد طرحها في العام الماضي للمكالمات الجماعية.

ولضمان سماع صوت كل مستخدم في محادثة صوتية، فإن التحديث يقدم ميزة جديدة تسمح لك بضبط مستوى الصوت للمشاركين الفرديين في الدردشة الصوتية.

ويمكنك الآن – أثناء وجودك في محادثة صوتية نشطة – النقر فوق القائمة العلوية وضبط مستوى الصوت (مستويات الميكروفون) للأفراد المشاركين، ويمكن للمسؤولين تغيير مستويات الميكروفون للجميع.

كما يمكنك الإبلاغ عن مجموعات أو قنوات وهمية تنتحل شخصية أشخاص أو منظمات مشهورة عن طريق فتح حساب القناة أو المجموعة والنقر فوق زر الإبلاغ.

ولا يزال هذا التحديث الجديد قيد الإصدار، ومن المفترض أن يصبح متاحاً للتنزيل عبر متجر مايكروسوفت قريباً.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى