رياضة

معسكر جديد للمنتخب السوري قبيل المباريات الودية مع البحرين وإيـران

يعقد الاتحاد السوري لكرة القدم مؤتمراً صحفياً، غداً الأربعاء، للحديث عن مستجدات الكرة السورية واستعدادات المنتخب السوري للتصفيات الآسيوية المقبلة، بما فيها إقامة معسكر جديد للمنتخب قبيل المباريات الودية المقبلة مع البحرين وإيران في شهر آذار المقبل.

وينطلق المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات باتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء، عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت دمشق، وسيستعرض اتحاد كرة القدم موضوع المنتخب الوطني والاستعداد القادم وروزنامة التحضير لما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية التي ستستضيفها الصين في حزيران القادم بعد تأجيلها، كما سيناقش العديد من المسائل الأخرى وخصوصاً العقوبات وما يشوبها من اعتراض وتمايز.

من جهة أخرى ثبت اتحاد كرة القدم مباراة ثانية خارجية ستكون مع إيران في طهران يوم الثلاثين من الشهر المقبل، وسيلعب قبلها مع البحرين في المنامة يوم 25 من الشهر ذاته، وسيسبقهما معسكر داخلي في دمشق لمدة أسبوع على الأقل.

من جانبه، أوضح جمال عثمان مدير المسابقات في الاتحاد السوري لكرة القدم بأن ” الدوري سيتوقف عند المرحلة الثامنة من الإياب التي تقام في 16 و17 من الشهر المقبل ليتفرغ اللاعبون إلى معسكر المنتخب، ليعود النشاط الرسمي بعدها عبر دور الثمانية من كأس الجمهورية في الثالث من نيسان المقبل ويستأنف الدوري بعد ذلك بأسبوع”.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى