رياضة

سان لورينزو الأرجنتيني يتعاقد مع السوري خليل إلياس

أعلن نادي سان لورينزو الأرجنتيني عن تعاقده مع لاعب الارتكاز ذو الأصول السورية “خليل إلياس” قادماً من نادي “غودي كروز”، بعقد يمتد حتى 2023.

ويلعب ‘إلياس’ في عدة مراكز خط وسط “ارتكاز -وسط صانع ألعاب – ظهير أيمن”، ويتميز بقوة بدنية عالية وحس تهديفي عالي، وقد بدأ مسيرته في نادي ‘نيولز أولد بويز’ الأرجنتيني لكرة القدم.

وانتقل بعدها لنادي غودوي كروز بعمر 21 سنة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وتألق معهم، حيث قاد الفريق للمنافسة على لقب الدوري وأنهى الموسم بمركز الوصيف خلف “بوكا جونيور”، مما دفع النادي للتعاقد معه بشكل رسمي، وبلغت قيمة الصفقة 1 مليون دولار، وأخذ الرقم 10.

اللاعب تعود أصوله إلى مدينة حمص وهو من مواليد الأرجنتين 1996 (24 عاماً)، سبق له أن أبدى رغبته باللعب مع منتخب سوريا، وأشار إلى أن أوراقه ليست جاهزة بعد بحسب صفحة بوابة المحترفين السوريين في أوروبا على فيسبوك، والتي بينت أن اللاعب قدّم كتاب رسمي لاتحاد كرة القدم السوري للمشاركة مع المنتخب وهو يرّحب بالفكرة، ولديه تعلق شديد بسوريا.

هذا ويعتبر نادي سان لورينزو واحد من أعرق الأندية في الأرجنتين حيث أسس عام 1908 وحصل على الدوري الأرجنتيني 15 مرة آخرها في عام 2013.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى