محلي

سيارات جوالة لتسليم سكر ورز البطاقة الذكية ممن لم تصله الرسائل

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة تمديد مدة توزيع مادتي السكر والرز عبر البطاقة الذكية عن شهري كانون الأول والثاني الماضيين لغاية مساء يوم الأحد القادم 14/2/2021 .

وقال المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة، أحمد نجم، إن المؤسسة كثفت من جهودها فقامت بتسيير 11 سيارة جوالة محملة بمادتي الرز والسكر منها 5 سيارات من اللاذقية إلى ريف حماة وسيارتين إلى ريف حمص، كما سيتم إرسال 4 سيارات من طرطوس إلى ريف دمشق، وذلك لتوزيعها على المواطنين الذين لم يستلموا مخصصاتهم عبر البطاقة الإلكترونية.

وأوضح أن “صالات السورية للتجارة ستفتح أبوابها حتى في أيام العطلة الرسمية لتوزيع السكر والرز على المواطنين”، بحسب صحيفة “الوطن”.

بدوره قام فرع السورية للتجارة في دمشق بتسيير سيارات جوالة في عدد من أحياء دمشق لتوزيع مادتي السكر والرز على المواطنين الذين لم يستلموا مخصصاتهم لغاية الآن.

وشهد توزيع مادتي السكر والرز عبر البطاقة الذكية خلال الفترة الماضية بعض المشاكل بسبب عمليات الجرد في المؤسسة السورية للتجارة، ما أدى إلى تأخر في توزيع مخصصات شهري كانون الأول والثاني حتى بعد بداية شهر شباط.

ويعمد معظم السوريين على تحصيل مخصصاتهم الشهرية من السكر الرز عبر البطاقة الذكية لوجود فرق كبير في الأسعار، حيث يباع كيلو السكر بـ 500 ل.س وكيلو الرز بـ 600 ل.س عبر البطاقة الذكية، بينما في الأسواق يباع كيلو السكر بأكثر من ألفي ليرة وكيلو الرز بأكثر من 3000 ل.س.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى