رياضة

الجيش ينفرد بالصدارة وتشرين يخسر ديربي اللاذقية ومدربه يقدم استقالته

انتهت مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، لينفرد الجيش بالصدارة بفوزه الكبير على مضيفه الاتحاد.

وتمكن الجيش من الانتصار بثلاثية نظيفة على الأهلي الحلبي سجلها زيد غرير ومحمد الواكد ومحمد اللولو رافعاً رصيده إلى ٣٣ نقطة على رأس سلم الترتيب.

وارتقى الكرامة للوصافة برصيد ٣١ نقطة، بعد فوزه على مضيفه نادي حرجلة بهدفين لهدف.

سجل للكرامة ميلاد حمد ولحرجلة عبد الرحمن موزة.

وفي ديربي اللاذقية، انتزع حطين انتصاراً محقاً على جاره وغريمه الأزلي تشرين بهدف قائده مارديك مردكيان، في مباراة افتقدت بها جماهير الناديين العريضة.

وتراجع تشرين للمركز الثالث بتجمد رصيده عند ٣٠ نقطة بخسارته أمام جاره حطين، فيما رفع الحوت رصيده إلى ٢٩ نقطة معززاً مركزه الرابع.

الوحدة بقي في أجواء المنافسة بفوزه على ضيفه الحرية بهدف عبد الهادي شلحة رافعاً رصيده إلى ٢٧ نقطة في المركز الخامس.

مباراة جبلة والطليعة انتهت بالتعادل ١/١ وسجل لجبلة محمود البحر واصلاً للهدف العاشر بأعلى لائحة الهدافين وسجل للطليعة أحمد الدالي.

وخطا الشرطة الخطوة الأهم للهروب من مواقع الخطر بفوزه على الفتوة بهدفي عمر الترك ومازن علوان مقابل هدف مازن سردار، ليبقى الفتوة الوحيد من دون فوز.

وانتهى لقاء الوثبة والساحل كما بدأ بالتعادل السلبي.

وبعد انتهاء الجولة، أعلن مجلس إدارة نادي تشرين أن مدرب النادي، الكابتن ضرار رداوي، تقدم بالاعتذار عن إكمال مهمته كمدير فني لرجال تشرين، ووافق مجلس الإدارة على طلبه بعد اجتماعهم الأخير.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى