محلي

شرطي يلقي القبض بمفرده على لصي كابلات كهربائية في حمص

ألقى أحد عناصر شرطة قوى الأمن الداخلي بمحافظة حمص القبض بمفرده على لصي أمراس (كابلات) كهربائية في الجرم المشهود في حي المساكن الشبابية.

وقال قائد شرطة محافظة حمص اللواء محمد الفاعوري بحسب صحيفة “الوطن” إن : “الشرطي أحمد الموسى من مرتبات فرع النجدة بالمحافظة، وأثناء وجوده باستراحة خدمة بمنزله في حي المساكن الشبابية لاحظ وجود شخصين كانا يقومان بقطع وسرقة أمراس الشبكة الكهربائية بالحي”.

وتابع الفاعوري “فقام بالاستعانة بناطور إحدى الأبنية القريبة من مكان السرقة وألقى القبض على اللصين متلبسين بالجرم المشهود”.

و لفت الفاعوري إلى أنه “ضبط بحوزة اللصين مقص معدني وأسلاك مسروقة، وتم تسليمهما إلى قسم الشرطة الشماس المختص ونظم بحقهما الضبط اللازم”.

وأوضح الفاعوري أن “التحقيقات مع اللصين ما زالت جارية لمعرفة ما إذا كانا متورطين بحالات سرقة أخرى أو كان هناك شركاء معهما، ليصار بعدها اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وتحويلهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل”.

تجدر الإشارة إلى أن قائد شرطة محافظة حمص اللواء محمد الفاعوري، قام باستدعاء الشرطي أحمد الموسى وتكريمه وتقديم الشكر والثناء له على أداء مهامه على أكمل وجه.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى