رياضة

الصدارة لنادي الكرامة في كرة القدم والسلة .. هل تفتح باب الأمل بعودة النسر الأزرق

لم يترك نادي الكرامة أي مجال للشك أمام جماهيره العريضة التي تواكبه في مبارياته في الدوري السوري لكرة القدم وكرة السلة الممتازين، الجماهير السورية بشكل عام، وذلك لأن فريقي القدم والسلة تربعا على قمة الترتيب والصدارة بلا أية خسارة.

ولأن نادي الكرامة نادي البطولات عبر سنوات تاريخه الحافل الطويلة، فقد أثبت هذا الموسم أن المرض الذي أصاب ألعابه وعلى رأسها كرتا القدم والسلة خلال السنين العشر الماضية، وجد له دواء شافياً من خلال مسيرته الطامحة هذا الموسم، والتي ظفر بها بالصدارة كروياً وسلوياً حتى الآن.

واعتبر الدكتور غسان القصيّر رئيس النادي  في حديث لـ “البعث” أن كل الجهود المخلصة والصادقة التي تعمل دون كلل أو ملل لتحقيق النجاح المطلوب هي السبب الرئيسي في اقتناص هذه الصدارة المزدوجة.

وبيّن رئيس نادي الكرامة أنه يجب على كل من في النادي، وخاصة إدارته، شكر كل كوادر كرتي القدم والسلة، والشكر الأكبر للاعبين الأوفياء والجنود المجهولين الذين يعملون خلف المكاتب، والداعمين للنادي مادياً ومعنوياً، والشكر الخاص والأكبر لجماهير الأزرق التي يعتبر عشقها غير محدود.

ويتصدر نادي الكرامة الدوري السوري لكرة القدم برصيد 26 نقطة جمعها بعد 10 جولات بـ8 انتصارات وتعادلين دون أي هزيمة، حيث سجل 11 وعليه هدفين فقط بفارق 9 أهداف، ويلاحقه تشرين في المركز الثاني بـ23 نقطة.

أما في الدوري السوري لكرة السلة، يتربع الكرامة على الصدارة أيضاً بـ7 انتصارات دون أي هزيمة محققاً 14 نقطة، حيث سجل 571 نقطة وعليه 403 بفارق 168 نقطة.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى