محلي

وفـاة طـفلة تسـمـماً بعد تناول سمك البالون في اللاذقية

توفيت طفلة في أحد المشافي الخاصة بمدينة اللاذقية نتيجة تسممها بعد تناول سمك البالون وفق ما نشرته مديرية صحة اللاذقية على صفحتها الرسمية.

وفي التفاصيل قالت الدكتورة سهام مخول مدير مشفى الشهيد حمزة نوفل الوطني باللاذقية أنه “بعد منتصف الليل ، وصل إلينا عائلة مكونة من 7 أشخاص محالة من أحد المشافي الخاصة في المحافظة بعد تعرضهم لحالة تسمم جراء تناول سمك البالون بحسب ما افادنا الأب .”

وأضافت “تم قبول 4 منهم في شعبة الاسعاف الداخلي وهم : (م س 39 سنة) (ك س 36 سنة) (م س 70 سنة) (ف س 15 سنة ).”

وتابعت ” كما تم تحويل 3 اطفال إلى الهيئة العامة لمشفى التوليد والأطفال وهم : (ش س سنتين ) (م س 12 سنة ) (ا س 15 سنة)”

وأشارت مخول إلى أن “الأب أعلمها بوفاة ابنته في المشفى الخاص قبل وصولهم إلينا وانهم تناولوا سمك البالون دون علمهم انه يسبب التسمم “.

وأوضحت الدكتورة مخول أنه تم تقديم كافة الإجراءات الاسعافية والعلاج اللازم لهم وهم حاليا بحالة جيدة ومازالوا قيد العلاج والمتابعة.

ولفتت إلى أن الأطفال الذين تم تحويلهم إلى مشفى التوليد والأطفال أكد مدير المشفى الدكتور أحمد الفرا أنه” تم قبول الأطفال لدينا وقدمت لهم كافة الاسعافات اللازمة وتم تخريجهم صباح اليوم بحالة جيدة “.

يذكر أن محافظة طرطوس شهدت وفاة المواطن “عبد الرحمن . ن” وأصيبت زوجته “أركان .ت” وشخص آخر نتيجة تناولهم سمك “البالون” السام في منطقة شاليهات البصيرة في ريف طرطوس الاثنين.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى