محلي

تسجيل 90 إصـابة جديدة بـ”كـورونـا” .. د. اسكندر عمار : لم نلحظ أي تراجع في أعداد المـرضى وما زالت الأعداد بتزايد مستمر

سجلت وزارة الصحة ٩٠ إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، مايرفع عدد الإصابات المسجلة في سوريا إلى ١١٦١٦، حتى مساء الثاني من كانون الثاني ٢٠٢١.

وأعلنت الوزارة شفاء ٦٥ حالة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى ٥٤٨٥.

وسجلت الوزارة وفاة ست حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، موزعة على نحو ثلاث في طرطوس، واثنتين في دمشق، وواحدة في حلب، ليرتفع عدد الوفيات إلى ٧٢٣.

وتوزعت الإصابات المسجلة يوم السبت ٢ كانون الثاني ٢٠٢١ على نحو “١٨ في حمص،١٧ في دمشق، ١٥ في اللاذقية، ١١ في ريف دمشق، ١١ في درعا، ١٠ في حلب، ٥ في طرطوس، و٣ في القنيطرة”.

وسجلت حالات الشفاء الأخيرة ١٤ في دمشق، ١٢ في حمص، ١٠ في حلب، ٤ في كل من درعا وطرطوس، والسويداء، وحالتي شفاء في كل من القنيطرة وحماه”.

وفي السياق أكد مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل في طرطوس د. اسكندر عمار أن موجة الإصابة بفايروس كو رونا ما زالت في الذروة ولم نلحظ أي تراجع في أعداد المرضى وما زالت الأعداد بتزايد مستمر وهي ليست بالقليلة ويصل عدد الحالات المشتبهة بها لـ 65 حالة تراجع قسم الإسعاف عدد منها يقبل والآخر يتابع منزليا.

وبين في حديثة لاذاعة “شام اف ام” أن القبولات اليومية في المشفى مازالت ما بين 15- 20 ونسبة الإشغال حوالي 95% في معظم الأوقات.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة سجلت منذ بدء العام ١٨٢ إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى