محلي

التنمية الإدارية تعلن أسماء المقبولين في المسابقة والاختبار الخاصين بـ المسرحين ومواعيد الامتحان

أعلنت وزارة التنمية الإدارية، اليوم الأربعاء، أسماء المقبولين للتقدم للمسابقة والاختبار الخاصين بالمسرحين من خدمة العلم اللذين أعلنت عنهما في الـ 23 من أيلول الماضي.

وحددت الوزارة في إعلانها مواعيد الامتحان التحريري المؤتمت للفئتين الأولى والثانية والاختبار العملي للمقبولين من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة وفق كل محافظة.

وبحسب الإعلان، يجرى الامتحان التحريري المؤتمت للفئتين الأولى والثانية للمقبولين من محافظات “دمشق وريف دمشق ودرعا وحلب والرقة والحسكة والسويداء والقنيطرة واللاذقية وحماة وحمص ودير الزور وطرطوس” في يوم الاثنين الواقع في 18-1-2021 الساعة الـ 11 صباحا والاختبار العملي للفئات الثالثة والرابعة والخامسة بدءا من يوم الثلاثاء الواقع في 19-1-2021.

أما المتقدمون من محافظة ادلب فحدد الإعلان موعد الامتحان التحريري المؤتمت للفئتين الأولى والثانية يوم السبت 23-1-2021 وموعد الاختبار العملي للفئات الثالثة والرابعة والخامسة بدءا من يوم الأحد الواقع في 24-1-2021.

ولفتت الوزارة بحسب “سانا” إلى أنه يحق للأشخاص الذين تقدموا للمسابقة والاختبار ولم ترد أسماؤهم في لائحة المقبولين تقديم اعتراض إلى ديوان المحافظة التي تقدموا إليها خلال خمسة أيام من تاريخ هذا الإعلان على أن يبت بطلبهم خلال ثلاثة أيام على الأكثر من تاريخ تقديم الطلب وعلى المقبولين مراجعة المحافظة لمعرفة أماكن توزعهم في الامتحان التحريري المؤتمت أو تاريخ الاختبار العملي ومكانه.

وكانت وزارة التنمية الإدارية أعلنت في أيلول الماضي عن تنظيم مسابقة واختبار لتعاقد الجهات العامة مع عدد من المسرحين المقبولين ضمن برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم لسد احتياجاتها من اليد العاملة بعقود سنوية وفق أحكام المادة 146 من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 وتعديلاته.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى