رياضة

التعادل يحسم القمم في الجولة التاسعة من الدوري السوري

حافظ الكرامة على صدارته بعد نهاية الجولة التاسعة من الدوري السوري بفرض التعادل السلبي على الوحدة الدمشقي، في القمة المرحلة، اليوم السبت.

ورفع الكرامة رصيده لـ23 نقطة، بينما بات رصيد الوحدة 16 نقطة، ولم ترتق المباراة للتوقعات، حيث اعتمد الكرامة على التأمين الدفاعي، والهجوم المرتد السريع بقيادة نصوح نكدلي، فيما كثف الوحدة هجومه في الشوط الثاني، لكن دون فاعلية، أمام تألق الحارس عبد اللطيف نعسان.

وفي حلب، حقق الجيش فوزاً متوقعاً على الحرية، بهدف سجله رامي الترك، ليرفع رصيده لـ22 نقطة، فيما تجمد رصيد الحرية عند 5 نقاط.

ومن العاصمة دمشق، عاد جبلة في الجولة التاسعة بفوز مثير ومهم للغاية على الشرطة (3-2).

وسجل ثلاثية جبلة، مصطفى الشيخ يوسف وعبد الإله حفيان ومحمود البحر (ركلة جزاء)، وأحرز هدفي الشرطة خالد عقلة ومالك علي، ورفع جبلة رصيده لـ15 نقطة، بينما بقي الشرطة بـ7 نقاط.

بدوره، هزم حطين نظيره الفتوة (1-0)، بهدف سجله أحمد أشقر في الدقائق الأخيرة، رغم تألق يزن العرابي حارس الفتوة، في التصدي لأكثر من 10 كرات خطيرة، وركلة جزاء نفذها مارديك مردكيان.

ورفع حطين رصيده بهذا الانتصار إلى 19 نقطة، وتجمد رصيد الفتوة عند نقطتين.

وفي اللاذقية، نجح الاتحاد الحلبي في خطف نقطة التعادل (0-0) من تشرين الوصيف، في مباراة قوية.

وكان تشرين الأفضل هجومياً بقيادة علاء الدالي، بينما لعب الاتحاد بواقعية دون المغامرة بالهجوم، وأهدر تشرين عدة فرص، أبرزها ركلة جزاء في الوقت القاتل، نجح خالد حج عثمان في التصدي لها.

ورفع تشرين رصيده لـ22 نقطة، كما ارتفع رصيد الاتحاد لـ8 نقاط.

وفي حمص، فجر حرجلة مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة التاسعة من الدوري السوري بالفوز على الوثبة (3-0)، ليرفع رصيده لـ8 نقاط، ويتجمد رصيد خصمه عند 11 نقطة.

وسجل هدفي حرجلة، محمد حمدكو وياسين سامية.

أما الساحل، فواصل مسلسل هزائمه، حيث خسر في ملعبه أمام الطليعة (2-1)، ليبقى في المركز الأخير بنقطتين، بينما رفع الطليعة رصيده لـ13 نقطة.

وسجل هدفي الطليعة، أحمد العمير، فيما أحرز هدف الساحل، أحمد الأسعد، من ركلة جزاء.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى