محلي

6 إصـابـات بـ”كـورونـا” بين معلمين في حمص اليوم .. عباس : لا صحة لوجود عشرات الإصـابـات في مدرسة جميل سرحان

نفى مدير الصحة المدرسية في حمص الدكتور غياث عباس ما يتم تداوله من أخبار عن وجود عشرات الإصابات بفيروس كورونا لمعلمين وطلاب في مدرسة جميل سرحان بحي وادي الذهب، مؤكدا أنها مجرد إشاعات ولا صحة لها على الإطلاق.

وأوضح بحسب صحيفة “الوطن” أن عدد الحالات المؤكد إصابتها في المدرسة 4 حالات فقط لمعلمين، مبيناً أنه تم حجرهم في منازلهم ووضعهم تحت المراقبة والإشراف الصحي، مؤكدا على أن حالتهم الصحية مستقرة وأعراضهم من خفيفة إلى متوسطة و بعضهم بدأ يتماثل للشفاء.

وأشار إلى أنه يوجد في المدرسة المذكورة 5 حالات اشتباه لمعلمين آخرين يعانون من ترفع حراري وسعال تم وضعهم بالحجر المنزلي حتى يتماثلوا للشفاء، لافتا إلى أنه يوجد العديد من الطلاب يعانون من الكريب والإنفلونزا وأمراض الشتاء تم العمل على تغييبهم من المدرسة ليبقوا في منازلهم حتى يتماثلوا للشفاء و يعاودوا دوامهم المدرسي.

وكشف عباس عن تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا، اليوم الأربعاء، لمعلمين جاءت نتائج مسحاتهم إيجابية في مدارس مختلفة في المدينة تم وضعهم في الحجر المنزلي أيضا، منوها بإجراء 10 مسحات أخرى اليوم لمدرسين يشتبه بإصابتهم بالفيروس وبانتظار ظهور نتائج تلك المسحات للتأكد ما إن كانوا مصابين أو لا.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى