رياضة

غياب عمر السومة عن وديتي المنتخب السوري أمام الأردن وأوزبكستان للإصابة

تأكد غياب المهاجم السوري عمر السومة محترف أهلي جدة السعودي، بشكل رسمي، عن منتخب بلاده في مواجهتي أوزبكستان والأردن ودياً، يومي 12 و16 من شهر تشرين ثان الجاري في مدينة دبي في الإمارات.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك: “بعد التواصل مع السومة، أفاد بشعوره بألم في ركبتيه، أشده في ركبة قدمه اليسرى، مما اضطره إلى مراجعة المستشفى”.

وتابع: “خضع السومة لرنين مغناطيسي، وتبين وجود تضيق في المسافة المفصلية مع تمزق بسيط في الغضروف الهلالي الأنسي، لكنه لا يحتاج إلى تدخل جراحي، وإنما يحتاج إلى حقن البلازما المفصلية ومتابعة العلاج والتأهيل لمدة أسبوع”.

ومن المؤكد أن غياب عمر السومة سيربك حسابات المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني لنسور قاسيون، الذي كان سيعتمد على اللاعب في الخط الأمامي، رغم وجود عمر خريبين ومارديك مارديكيان وعلاء الدالي.

وكان المنتخب السوري قد بدأ أولى التمارين، مساء أمس الأحد، في ملعب اتحاد كرة القدم التدريبي في دبي حيث يقام معسكر نسور قاسيون الخارجي، حيث شهد المران انضمام الدولي عمر خريبين والمحترف في نادي الهلال السعودي والذي التحق بصفوف البعثة ظهر الأحد.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى