فنون

رغم تسريب الحلقة الأولى.. مسلسل “الهيبة – الرد” ينطلق اليوم

بدأ العد التنازلي لعرض مسلسل الهيبة – الرد الذي ينتظره العالم العربي بفارغ الصبر لمتابعة الأحداث التشويقية في الجزء الرابع من العمل.

حيث ستنطلق أولى حلقات المسلسل مساء اليوم الأحد على منصة “شاهد” وعدة قنوات منها MBC 4 و MTV  وقناة رؤيا والسومرية.

فبعد أن خرج “الهيبة” من السباق الرمضاني الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا وتعذر استكمال تصوير مشاهد العمل، قررت شركة “الصباح إخوان” المنتجة للعمل عرض الجزء الرابع من المسلسل مع بداية شهر نوفمبر الحالي لتعرض أولى حلقاته اليوم.

وكانت الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث للهيبة انتهت بمشهد دموي تمثل بكمين مسلح نصب لـ “جبل شيخ الجبل” وزوجته “نور رحمة” ونجلهما، وبات جلياً أن الخسارة التي مُني بها “جبل” تمثلت بمقتل زوجته ونجله، وتزامناً مع هذه النهاية المأساوية، نُشرت فيديوهات ترويجية عدة بدأت تشوق الجمهور لمواكبة الرحلة الجديدة التي سلكها “جبل” بعد الضربة الموجعة وصولاً إلى رده على هذه الخسارة القاسية في الجزء الجديد من العمل.

فيما عمدت بعض المواقع الإلكترونية والصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتسريب الحلقة الأولى من العمل قبل بدء عرضها اليوم والتي أثارت ضجة كبيرة بين المتابعين.

العمل من كتابة مجموعة من الكتّاب وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك فيه نخبة من الممثّلين اللبنانيين والسوريين أبرزهم: تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديمة قندلفت، عبدو شاهين وغيرهم.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى