فنون

انطلاق أول برنامج سوري للمواهب “Syrian talents”

انطلقت يوم أمس الجمعة الحلقة الأولى من برنامج Syrian talents على قناة “سما” الفضائية الذي يقوم عليه عدداً من الممثلين والفنانين السوريين.

حيث أعلنت شركة “الحياة” الإعلامية في وقت سابق عن برنامج سوري لاكتشاف المواهب سيحمل اسم Syrian talents ، وسيشارك فيه ضمن لجنة التحكيم الفنانين شكران مرتجى ومحمد حداقي.

ومن الأسماء الأخرى التي ستشارك في لجنة التحكيم بالبرنامج: ميساك باغبودريان، تامر العربيد، نزيه الأسعد، ونغم المعلا، ويشرف عليه المخرج وهيب أبو دياب.

فيما نوهت لجنة التحكيم إلى أن عدد الحكام قابل للزيادة في كل حلقة، وذلك من خلال تواجد حكم متغير بحسب مواهب كل حلقة.

ويندرج البرنامج ضمن برامج مسابقات المواهب، الذي يمنح الشباب فرصة تقديم مواهبهم على خشبة المسرح أمام لجنة التحكيم.

ويحاكي البرنامج السوري، برنامج “أرابز غوت تالنت” الشهير الذي يسلط الضوء على المواهب، وتتمثل فكرته في إرسال فيديوهات عبر منصات التواصل للمتسابقين ليتم عرضها وتقييمها ضمن البرنامج.

والاشتراك بالبرنامج مفتوح أمام كل أنواع المواهب السورية: “الغناء – الفن التشكيلي – الرسم – المخترعين والبهلوانيين – كوميديين – راقصين – موسيقيين – فناني سيرك – جمباز – تمثيل – رياضة – و غيرها الكثير”.

واختارت اللجنة في حلقة يوم أمس الشاب وسام العابد الذي يمارس رياضة الباركود ، و الشاب ماهر عباس الذي يتميز بصوت قوي للانتقال إلى المرحلة الثانية من البرنامج.

كما يستطيع أي شخص الاشتراك مهما كان عمره ومهما كان نوع احترافه، بمفرده أو مع مجموعة ليتنافسوا فيما بينهم لنيل لقب أفضل موهبة والحصول على جوائز وامتيازات هذا اللقب، وسيعرض البرنامج مساء كل يوم جمعة عند الساعة 9,30 على قناة سما الفضائية.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى