محلي

طقس خريفي معتدل نهاراً ومائلاً للبرودة ليلاً

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوى سطحي من الجنوب يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، يكون خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية، ويكون مائلاً للبرودة ليلاً وخاصة في المرتفعات الجبلية، فيما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط على المنطقة الوسطى والمرتفعات الساحلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأربعاء والخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للانخفاض في المناطق الساحلية والوسطى والشمالية، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بحوالي 3 إلى 4 درجات مئوية في باقي المناطق، ويستمر الطقس خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

وكانت “هـوى الـشـا.م” المتخصصة في الأحوال الجوية، قد لفتت إلى أنه لا تغيير يذكر على درجات الحرارة في جميع المناطق السورية ودمشق العاصمة حتى نهاية هذا الشهر، وتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى كلياً أحياناً اعتباراً من يوم غد الأربعاء، خصوصاً في المناطق الجنوبية من سورية والوسطى والساحلية.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى