محلي

الحرارة أعلى من معدلاتها والأجواء مستقرة خلال اليومين المقبلين

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون خريفياً معتدلاً إلى حار نسبياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة خاصة في المنطقة الساحلية، ويكون مائلاً للبرودة ليلاً في المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

من جانبها، “هـوى الـشا.م” المتخصصة في الأحوال الجوية، أوضحت أن الأجواء ستستمر اليوم الأربعاء، مستقرة فوق معظم المناطق السورية، عدا مناطق ريف دمشق الغربي والشمالي قد تتأثر بأمطار على فترات نتيجة حالة عدم استقرار ضعيفة بسبب اقتراب الحوض البارد من المنطقة، وأيضاً هناك احتمال بامتداد زخات عشوائية نحو دمشق والمناطق الجنوبية الغربية من سورية.

وتشير التوقعات الأخيرة، إلى أن الأجواء في سورية ستكون مستقرة أيضاً، يومي الخميس والجمعة، في جميع المناطق السورية مع درجات حرارة ما بين نهاية العشرينات وبداية الثلاثين، نهاراً، وذلك حسب ما ذكرته “هوى الشام”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى