محلي

الحرارة أعلى من معدلاتها ولا تغيّرات على الطقس حتى 10 أيام على الأقل

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية، ومائلاً للبرودة ليلاً في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية، والرياح تكون متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

من جهتها، “هـوى الـشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، قالت: “لا تغيرات على المنظومة الجوية لـ 10 أيام قادمة على الأقل، وتستمر الأجواء مستقرة في دمشق وكافة المناطق والمحافظات السورية، مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة نهاراً، ولطيفة ليلاً، والانفراج ليس قبل 20 شهر تشرين الأول الجاري”.

وأضافت أن هناك “ارتفاع بسيط مؤقت عام على درجات الحرارة في كافة المناطق السورية يومي الخميس والجمعة، لتصبح الحرارة في دمشق والداخل السوري بحدود الـ 34 درجة، وأعلى بقليل في المناطق الشرقية من سورية وتلامس 37 درجة”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى