محلي

صور .. في حمص “طفل” زوجة أبيه تضـربه وتدهنه بالمربى وتتركه عرضة للحشرات

نشرت وزارة الداخلية تفاصيل ، حول تعرض طفل من أهالي حي الشماس للتعذيب والاضطهاد من قبل زوجة والده المدعوة ( ف . ا ) وأولادها.

وبينت الوزارة أنه “ورد إخبار إلى قسم شرطة الشماس بحمص عن تعرض طفل من أهالي حي الشماس للتعذيب والاضطهاد من قبل زوجة والده المدعوة ( ف . ا ) وأولادها وذلك أثناء غياب والد الطفل”.

وتابعت “تم إلقاء القبض عليها وإحضارها مع ولديها والطفل إلى القسم ولدى معاينة الطفل ( خالد. ع ) تولد 2012 من قبل الطبيب الشرعي تبين تعرضه للتعذيب المتكرر”.

وبينت أنه “وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على تعذيبه حيث قامت بتعريته من ملابسه ودهن جسمه بمربى المشمش وتعريضه للشمس على سطح البناء بالتعاون مع ولدها, ومن ثم أخذه إلى حديقة المنزل ورمي مادة التبن ( علف الحيوانات ) عليه وإجباره على أكلها ورمي الأوساخ والزبالة عليه بحضور ابنتها التي قامت بتصويره ، ولدى تفقد جوال المذكورة عثر بضمنه على صور تثبت تعرض الطفل المذكور للتعذيب”.

وأوضحت “انه تم تنظيم الضبط اللازم، وسيتم تقديمهم للقضاء المختص”.

تجدر الإشارة إلى أن حوادث التعنيف الأسري، ارتفعت نسبتها خلال الأعوام الماضية، ومنها ما أفضت إلى موت أطفال تعرضوا للتعذيب على يد ذويهم.

و آخرها كانت في حمص، حيث أقدم أب على قتل طفلته ابنة السبعة أعوام، بالتعاون مع زوجته الثانية، بعد تعذيبها لمدة شهر، و ذلك قبل نحو سبعة أشهر، في قرية الهاشمية بريف حمص الشمالي، مبررا فعلته “بخوفه من أن تجلب له العار”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى