محلي

الحرارة إلى انخفاض .. توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستميل للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات من المطر فوق المرتفعات الساحلية، ويكون سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة تنشط بعد الظهر مع هبات تتجاوز سرعتها الـ 50 كم/ سا أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في سورية ستوالي انخفاضها التدريجي لتصبح قريبة من معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات من المطر فوق المنطقة الساحلية.

وكانت “هـوى الـشـام”، قد توقعت أن نشهد اليوم انخفاض أول وعام على درجات الحرارة في جميع المناطق السورية ودمشق العاصمة ولكن تبقى الأجواء حارة بشكل عام لتسجل في دمشق والمحافظات السورية الداخلية حرارة أعلاها 35 درجة، وتكون أقل في المناطق الساحلية والجنوبية الغربية لتكون ببداية الثلاثينات.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى