محلي

إصـابة مواطن بجـروح إثر صـدم قطار لسيارته في ريف طرطوس

أصيب مواطن بجروح إثر صدم قطار لسيارته في منطقة الصفصافة بريف طرطوس ظهر الخميس .

وأوضح مدير فرع الخطوط الحديدية في طرطوس الدكتور المهندس مضر الأعرج : أن “الحادث حصل إثر حالة صدم بين القطار القادم من حمص الى طرطوس مع سيارة بيك آب عند مفرق الصفصافة في ريف طرطوس”.

وأشار الأعرج إلى أن “سائق السيارة خاطر بالعبور على السكة الحديدية لوحده، مما أدى لتدهور السيارة جانب السكة وصدمها في مقدمتها وإصابة السائق “مصطفى جمعة محمد” بكسور”.

وذكر الأعرج بحسب “تلفزيون الخبر” أن “الحادث وقع ظهر الخميس لحظة عبور القطار على الممر المذكور في منطقة الصفصافة بين محطتي العكاري وسمريان، حيث توقفت مجموعة من السيارات بانتظار عبور القطار”.

وشدد الأعرج على “انتباه المواطنين عند عبور السكك الحديدية وعدم المخاطرة بذلك حرصاً على سلامة الجميع”.

بدوره بيّن رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال ، أنه “أصيب المواطن “مصطفى جمعة محمد” بكسور بينها كسر بالفخذ ورضوض متعددة إثر حادث صدم بين القطار وسيارة كان يقلها في منطقة الصفصافة بريف طرطوس”.

ولفت بلال إلى أن “السائق “مصطفى محمد” تم إسعافه إلى مشفى في مدينة طرطوس، وهو حالياً مقبول في المشفى ليتلقى العلاج” مؤكداً أن “حالته الصحية مستقرة وهو قيد المراقبة”.

يُذكر أنه كَثُر خلال الآونة الأخيرة، عدد الضحايا نتيجة عبور المواطنين للسكك الحديدية دون اكتراثهم وانتباههم أثناء عبور القطار على الطريق الواصل بين محافظتي طرطوس واللاذقية .

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى