محلي

ضبط 5 طن اسمنت بدون وثائق ومخبز يتاجر بالدقيق التمويني بحمص

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، كمية ٥ طن اسمنت أسود دون وثائق وتراخيص نظامية في قرية المشرفة، إضافة الى ضبط كمية ١٠٠٠ كغ من الدقيق التمويني في مدينة القصير.

و قال مدير التجارة الداخلية و حماية المستهلك بحمص المهندس رامي اليوسف : “أنه ضبط عناصر المديرية مرملة بمزارع قرية المشرفة بريف حمص الشرقي، بداخلها كمية ٥ طن اسمنت أسود، دون وثائق وتراخيص نظامية”.

و أضاف المهندس اليوسف: “تم تنظيم ضبط تمويني، بمخالفة الحيازة والاتجار بمادة الأسمنت الأسود المعبأ لبيعه بشكل مخالف للغاية المخصصة له من قبل الدولة”.

و أشار المهندس اليوسف إلى انه “تم مصادرة كامل الكمية، وتسليمها إلى مؤسسة العمران، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً”.

و أضاف مدير التجارة الداخلية و حماية المستهلك بحمص بحسب “تلفزيون الخبر” “كما ضبط عناصر المديرية كمية ١٠٠٠ كغ من الدقيق التمويني، في أحد مخابز مدينة القصير بريف حمص الجنوبي، غير مصنعة وبقصد الاتجار بها من قبل صاحب الفرن”.

و أضاف المهندس اليوسف “حيث تم تنظيم الضبط التمويني اللازم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً”.

يذكر أنه كان ضبط عناصر المديرية مستودعا في قرية أم العظام في ريف حمص الغربي بداخله كمية تقدر ب ٨ طن قمح محلي لم يتم تسليمه للسورية للحبوب بقصد الاتجار به.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى