صحة

طبيب روسي يكشف عن علامة غير متوقعة تدل على الإصابة بسرطان الدماغ

أفاد الطبيب الروسي، فلاديمير زايتسيف، بأن سماع ضوضاء في الأذنين لا يسمعها أي شخص آخر أو سماع الشخص صوته كما لو كانت أذنيه مسدودة، يدل على الإصابة بسرطان الدماغ.

ووفقاً لوكالة “سبوتنيك” الروسية، فإن اضطرابات الأذن هذه تعتبر طبيعية إذا عانى منها الشخص لثوانٍ قليلة، ولكن إذا استمرت لمدة أطول، فمن الضروري مراجعة الطبيب لتحديد أصل هذه الأعراض.

وأوضح الطبيب زايتسيف أن هذه الحالة طبيعية في حال اختفائها بعد فترة قصيرة، ولكن إذا استمر الشخص بسماع الضوضاء، فيمكنها أن تدل على الإصابة بأمراض مختلفة منها سرطان الدماغ.

وأضاف الطبيب الروسي: “لا يجب أن تؤجل زيارة طبيبك والحصول على تشخيص لأن هذا يمكن أن يكون علامة تحذيرية لنوبة قلبية أو سكتة دماغية وحتى زيادة حادة في الضغط، وربما تعاني من اضطراب الإجهاد ولا تعرف ذلك، كما يمكن أن تشير هذه الأعراض إلى مشاكل عصبية خطيرة ومشاكل في الدماغ، وحتى الورم”.

وختم الطبيب الروسي، كلامه قائلاً: إن “الأشخاص الذين يعانون من ضعف جدران الأوعية الدموية والذين يعانون من تشخيصات عصبية مختلفة يتعرضون أيضاً لهذه الأعراض، كما قد تنشأ المشكلة أيضاً بسبب تصلب العمود الفقري العنقي أو انسداد قناة الأذن، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعاني الشخص من اضطرابات السمع هذه بسبب التهاب العصب السمعي أو السدادة الكبريتية”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى