فنون

حسام تحسين بيك : أيمن زيدان يعود إلى الدراما السورية من “الكندوش”

كشف الفنان حسام تحسين بيك مؤلف مسلسل “الكندوش” عن عودة الفنان القدير أيمن زيدان للدراما التلفزيونية من خلال مسلسله، مبيناً أنه سيتم التعاقد مع زيدان ليقوم بالبطولة الرئيسية للعمل.

وأكد بيك بتصريح في لقاء مع إذاعة “ميلودي” أن المباشرة بالتصوير ستكون خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات وقراءة المخرج للعمل.

وأوضح بيك أن العمل الذي ألّفه منذ سنوات، عبارة عن وثيقة للبيئة الشامية ولا يشبه الأعمال السابقة التي شوهت البيئة الشامية، على حد تعبيره، مؤكداً احترامه لجميع العاملين بها.

وأشار إلى أن العمل سيقدم صورة حقيقية لتلك الحقبة الزمنية، وبالرغم من احتمالية وجود السلبيات والإيجابيات، متوقعاً أن تكون الإيجابيات أكثر لأنه سيقدم بصورة شبه توثيقية.

وبمشاركته بهذا العمل، يعود الفنان أيمن زيدان للدراما بعد غياب نحو 5 سنوات عن آخر عمل قدّمه، حيث كانت آخر مشاركة له في مسلسل حرائر (تأليف عنود خالد وإخراج باسل الخطيب)، والجزء السابع من مسلسل باب الحارة في موسم 2015.

وبالعودة لمسلسل “الكندوش“، وبحسب ما ذكرته مواقع فنية عدة، يتألف من 60 حلقة ويدور في فلك البيئة الشامية التي تعجّ بالمواضيع الاجتماعية والاقتصادية، وكان قد أٌعلن عنه قبل عامين، ولكنه لم يبصر النور وها هو ينطلق أخيراً ليكون جاهزاً للعرض العام المقبل، من دون أن يحدد عما إذا كان ضمن السباق الرمضاني أو خارجه.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى