محلي

التربية تسمح للناجحين بمسابقة التعاقد التقدم بأوراقهم الثبوتية في مديرياتها

سمحت وزارة التربية، الأحد، للمقبولين في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الإجازات الجامعية من الفئة الأولى التقدم بأوراقهم الثبوتية في مديرياتها في المحافظات لصالح المديرية المقبولين للتعاقد فيها ومنح الإحالة الصحية لديهم ليتسنى لهم الحصول على الشهادة الصحية من المحافظة الموجودين فيها.

وشددت الوزارة على مديرياتها، في بيان لها، على ضرورة التقيد باستكمال الأوراق الثبوتية المطلوبة للتعاقد خلال 30 يوماً من تاريخ صدور أسماء المقبولين.

وبينت الوزارة أن “الأوراق المطلوبة وثيقة لا حكم عليه ووثيقة غير موظف وشهادة صحية وترحيل أضابير المتسابقين كافة المتقدمين لديها لصالح المحافظات الأخرى إلى مديرية التربية في المحافظة المتقدمين لصالحها، تخفيفاً للأعباء المادية المترتبة عليهم في ظل الظروف الحالية”.

يذكر أن وزارة التربية أصدرت في الـ 16 من أيلول الجاري أسماء المقبولين من حملة الإجازة الجامعية في المسابقة التي أعلنت عنها في تشرين الثاني الماضي للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية للعمل في مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية بموجب عقود سنوية وزادت أعداد المقبولين إلى أكثر من 26 ألفا.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى