الأخبار

شركة طيران عراقية تعلن استئناف رحلاتها إلى مطار دمشق الدولي

أعلنت “شركة فلاي بغداد” عن إعادة تسيير رحلاتها بشكل منتظم بين عدة مدن عراقية ومطار دمشق الدولي ابتداء من 1 تشرين أول المقبل.

وبحسب بيان صادر عن الشركة، فإن أولى الرحلات ستكون في 27 أيلول الحالي وهي رحلة عودة من مطار دمق الدولي إلى مطار بغداد.

وستبدأ الرحلات المنتظمة في 1 تشرين اول المقبل، حيث سيكون هنالك 4 رحلات اسبوعين ما بين دمشق وبغداد وبسعر تذكرة ذهاب وإياب تبدأ من 340 دولار، كما ستكون هنالك 4 رحلات اسبوعبة للنجف ورحلتين لمدينة البصرة.

وبحسب معلومات خاصة لموقع إعمار سورية، تم الطلب من المسافرين الى دمشق إجاء فحص PCR قبل 72 ساعة من موعد الرحلة والتواجد في المطار قبل 4 ساعات من موعدها، مع التأكيد على تصريف 100 دولار بسعر المركزي لكل المسافرين السوريين القادمين من العراق.

وأكد مدير الطيران المدني المهندس باسم منصور أن رحلات الإجلاء مع إعادة افتتاح مطار دمشق الدولي ويمكن للمواطنين العودة للبلاد بشكل اعتيادي، شريطة إبراز فحص PCR نتيجته سلبية من الدولة القادم منها وصلاحيته 96 ساعة، وسيتم إلغاء الحجز الفندقي والحجر الاحترازي.

وقرر مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس المجلس إعادة تشغيل حركة الطيران عبر مطار دمشق الدولي أمام المسافرين في الأول من الشهر القادم وفق الشروط والمعايير التي تضمن السلامة العامة.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى