رياضة

مفاجأة من العيار الثقيل .. عمر السومة يطلب الرحيل عن أهلي جدة

فجرت تقارير إعلامية سعودية مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي السعودي، حول مستقبل السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول.

ووفقاً لما أورده برنامج “الدوري مع وليد” السعودي، فإن مشوار عمر السومة مع فريق الأهلي يقترب من نهايته، بناءً على رغبة المهاجم السوري.

وأوضح البرنامج السعودي أن قائد المنتخب السوري قد طلب من إدارة النادي الأهلي مغادرة صفوف “الراقي”، والانتقال لنادٍ أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال وليد فراج، مقدم البرنامج إن النجم السوري عمر السومة اجتمع مع إدارة أهلي جدة، وطلب منهم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خاصة أنه بإمكانه التوقيع لأي فريق بعد 3 أشهر، وطالب إدارة الأهلي بالاستفادة مادياً منه بدلاً من الرحيل مجاناً.

وأكد السومة لإدارة الراقي، على أنه قدم الكثير للنادي، خلال 6 مواسم قضاها مع الفريق وقال: “بحق كل ما قدمته للفريق اتركوني أرحل بدون مشاكل”، ولكن الإدارة طالبته بالتريث.

وفي هذا السياق قال الإعلامي أحمد المطرودي إن “السومة يريد الرحيل عن الأهلي لتحقيق البطولات”.

وأضاف: “توقعي الشخصي إن السومة يريد الحصول على بطولات لأنه لاعب كبير ويمتلك إمكانيات ضخمة، هو لاعب يحصل على ما يريد مادياً، ولكنه يريد استكمال نجوميته بالبطولات”.

ويحتل عمر السومة المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 18 هدفاً، بينما يتصدر المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر، برصيد 25 هدفاً، ثم الهداف الفرنسي جوميز، نجم الهلال، برصيد 21 هدفاً.

“العكيد” مع الأهلي:

ارتدى عمر السومة صاحب الـ31 عاماً، قميص الأهلي في تموز 2014، قادماً من القادسية الكويتي، ويرتبط بعقد مع النادي “الراقي” حتى تموز 2021 المقبل، وحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته.

وشارك السومة في 25 مباراة مع الأهلي هذا الموسم بجميع المسابقات (23 في الدوري السعودي و2 في كأس الملك)، سجل خلالهم 21 هدفاً وصنع 2 آخرين.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى