محلي

الحرارة إلى ارتفاع وتوقعات بأن تشهد سورية موجة حارة قوية الأسبوع المقبل

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن “الطقس اليوم الخميس، سيكون صحواً وحاراً نسبياً وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية ويستمر الطقس صحواً وحاراً نسبياً وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

أما بالنسبة ليوم السبت، أوضحت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 2 إلى 4 درجات مئوية والطقس يكون صحواً وحاراً نسبياً، وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وكانت الأرصاد الجوية قد حذرت من التعرض لأشعة الشمس الحارة خاصة خلال ساعات الذروة نهاراً، ناصحة باتخاذ تدابير الحماية المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى