محلي

بحقه 27 إذاعة بحث .. القبض على أخطـر تـجـار المـخ.ـدرات

ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس القبض على أحد أخطر المطلوبين بجرم تهريب المخدرات وترويجها في المحافظة.

وأوضح مصدر مسؤول أنه “خلال البحث والمتابعة، تم إلقاء القبض على أحد أخطر تجار تهريب المخدرات وترويجها في طرطوس”.

وأشار المصدر بحسب “تلفزيون الخبر” إلى أنه “تم إلقاء القبض على المدعو “محمود . د” في حي الرادار جنوبي مدينة طرطوس يوم الجمعة الماضي” مضيفاً أن “المدعو “علي . أ” مواليد 1999 من حي الرادار جنوبي مدينة طرطوس”.

وذكر المصدر أن “المدعو “محمود . د” بحقه 27 إذاعة بحث بجرائم نقل وتهريب وتعاطي وترويج المخدرات والإتجار بها لفرع مكافحة المخدرات، وعلى نشرة شرطية حبس 15 سنة، بالإضافة لعدة إذاعات لجهات أمنية أخرى”.

ولفت المصدر أنه “خلال إلقاء القبض على المدعو “محمود . د” كان بحوزته قطعة من الحشيش يقوم بتعاطيها، بالإضافة إلى سكين ومنظار”، مشيراً إلى أن “المدعو “محمود . د” كان برفقته المدعو “أ . ن” الذي لاذ بالفرار عبر الأسطح عند مداهمتهم”.

وأردف المصدر أن “المدعو “أ . ن” يشترك مع “المقبوض عليه “محمود . د” ويعاونه بنقل وتهريب المخدرات والمتاجرة بها، وتوزيعها في أحياء الرادار ورأس الشغري والغمقة الغربية والعريض في المدينة، بالإضافة إلى أماكن أخرى بالمحافظة”.

وبيّن المصدر أن “المدعو “محمود . د” كان يقوم بتوزيع وتصريف المخدرات في طرطوس فور تهريبها من لبنان عبر التعامل مع عدة أشخاص اثنين منهم سوريين مقيمين في لبنان بطريقة غير شرعية، والموزع الأساسي لبناني الجنسية، بالإضافة إلى المدعو “أ . ن” في طرطوس” .

يُذكر أنه خلال شهر حزيران الماضي، ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس على أحد المطلوبين المدعو “علي . أ” بجرم تعاطي المخدرات وترويجها في حي رأس الشغري محيط مدينة طرطوس.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى