محلي

انحسار الكتلة الحارة ودرجات الحرارة ستميل للانخفاض قليلاً

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستميل للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 4 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، سيكون صحواً وحاراً مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأربعاء، ذكرت الأرصاد الجوية، أن انخفاض تدريجي سيطرأ على درجات الحرارة في سورية لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق، والطقس يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها.

وكانت “هوى الشام”، قد لفتت إلى أن الأجواء المستقرة تماماً ستستمر في كافة المناطق والمحافظات السورية يومي الخميس والجمعة، ودرجات الحرارة تبقى حول معدلاتها بشكل عام مابين 34 و37 درجة بالداخل السوري وتكون أعلى بقليل في المناطق الشرقية.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى