رياضة

عمر السومة يدعم ناديه الأم بمبلغ 13 مليون ليرة

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الفتوة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشوراً تتشكر به ابن ناديها وكابتن منتخبنا الأول عمر السومة لتكفله بمبلغ ١٣ مليون ليرة لعقود اللاعبين في الفتوة.

وجاء في المنشور “يتقدم رئيس مجلس ادارة نادي الفتوة الرائد بسام العرسان بالنيابة عن مجلس ادارة النادي وجماهيره بخالص الشكر والتقدير وعميق الامتنان لابن نادينا ولاعبنا الخلوق كابتن منتخبنا عمر السومة”.

وبيّن العرسان من خلال المنشور أن دعم السومة جاء من خلال تكفله بدفعات عقود للاعبين بمبلغ ١٣ مليون و٥٠٠ ألف ليرة سورية، موضحاً أنه “تم تسليم المبلغ عن طريق محامي الكابتن عمر السومة الأستاذ بدر العلي الفندي”.

ووجه العرسان بحسب الصفحة الرسمية لنادي الفتوة رسالة إلى السومة قال فيها “إن هذا العطاء يؤكد حرصكم على دعمكم النادي والوقوف معه وتذليل كل الصعوبات، وهذه ليست المرة الأولى التي يأتي فيها دعمك، وهو ليس بغريب على ابن النادي الأصيل والخلوق والذي عودنا دائماً ان يكون مع النادي والداعم الرئيسي له والمثل الأعلى للجميع”.

يُذكر أن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أعفى نادي الفتوة من أجور الحكام في الدوري الممتاز بسبب الضائقة المادية التي يعاني منها هو ونادي الجزيرة.

وينافس نادي الفتوة للهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى رفقة كل من أندية الساحل وجبلة والجزيرة.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى