منوعات

مطالبات بإيقاف عرض برنامج “رامز جلال مجنون رسمي”

ظهرت عدة مطالبات في مصر بإيقاف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يعرض حالياً، مع مطالبات أخرى بحجز مقدم البرنامج “رامز جلال” .

وأصدر مشفى العباسية للصحة النفسية في مصر بيانا جاء فيه: “لاحظنا باهتمام برنامج الممثل رامز جلال “رامز مجنون رسمي”، الذي يعرض يومياً على إحدى القنوات الفضائية الخاصة”.

وأوضج البيان: “وجدنا أن البرنامج يحمل كثيراً من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف، والتلذذ بالآلام التي يسببها للأخرين”.

وأردف البيان: ”يمارس مقدم البرنامج التنمر على الضيوف بما يتنافى مع آدمية الإنسان، التي يجب أن يتعامل الناس بها”.

ورأى البيان أنّ “البرنامج يمثل خطراً وشيكاً وتهديداً على الصحة النفسية للمواطن المصري، ومشاهدي البرنامج، كباراً وصغاراً”.

وأشار المشفى إلى أن “اسم برنامج رامز مجنون رسمي يسيء للمرض النفسي والمريض النفسي، حسب قانون رعاية المريض النفسي”.

بدوره تقدم رئيس نادي “الزمالك” المصري مرتضى منصور بطلب إلى وزارة الصحة الرسمية ومستشفى الأمراض النفسية لـ “حجز رامز جلال في مستشفى الأمراض العقلية” لأنه “مجنون رسمي””، بحسب ما قاله.

ونقلت “سي ان ان” تصريحات منصور بأن “المدعو يرتكب عن قصد أفعالًا تعتبر جرائم يُعاقب عليها القانون”.

كما وجه منصور “بلاغاً للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع مقدم البرنامج وفريق عمله”.

وتبعت مطالب منصور الرسمية التي أرسلها، شكوى وجهها لرئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، يطالب فيها “بإيقاف البرنامج”.

وأوضح منصور أن “المدعو رامز غير منتسب لنقابة الإعلاميين ليقدم برنامجه”، وعزز رئيس النادي شكواه “بمستندات كاملة وأسطوانة مدمجة تثبت صحة الشكوى المقدمة”.

وتأتي تصريحات منصور عقب استضافة رامز جلال لاعب نادي الأهلي المصري علي معلول التونسي الجنسية في برنامجه.

وعند إشارة رامز لمعلول أنه يستطيع جعله يوقع مع نادي الزمالك تحت التهديد بالثعبان أجابه معلول أنه “يقبل بوضع الثعبان عليه ولا يوقع لنادي الزمالك بالرغم من خوفه الواضح والشديد من الحيوانات”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى