فنون

“النهاية” أول مسلسل خيال علمي عربي يخطف قلب الجمهور من الإعلان الترويجي

استطاع مسلسل “النهاية” أن يجذب أنظار الجميع أمس الاثنين، بعد إطلاق الإعلان الترويجي الأول للمسلسل المزمع عرضه في الموسم الرمضاني 2020.

وتصدّر اسم الفنان المصري يوسف الشريف بطل العمل مواقع التواصل الاجتماعي، وكردة فعل من الجمهور وإعجابهم الأولي بالإعلان الترويجي للعمل، أطلق النشطاء على تويتر وسم “شابو يوسف الشريف”.

من جهته، أكد كاتب مسلسل “النهاية” والسيناريست عمرو سمير عاطف من خلال منشور على موقع فيسبوك تزامناً مع عرض البرومو، أن العمل صناعة مصرية 100% وليس مقتبساً من أي عمل مصري أو أجنبي.

وتدور أحداث مسلسل “النهاية” حول كره بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق، خاصةً أنه مهندس تكنولوجي، ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة حينما يقابل إنساناً آلياً مستنسخاً عنه.

ومن المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحاً ضخماً، كونه أول مسلسل خيال علمي من هذا النوع في الشرق الأوسط ومصر، حيث تدور أحداثه في عالم افتراضي عام 2121، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة التي يحظى بها الفنان يوسف الشريف.

ومسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة “سينرغي” المصرية والمقرر عرضه على شبكة قنوات ON، ويشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف كلاً من عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعي ومحمود الليثي وسهر الصايغ وعدد آخر من الفنانين.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى