محلي

بعد انتشار فيديو يظهر تعرض نساء للـضـرب أثناء توزيع الخبز.. القبض على الفاعلين

ألقت شرطة ناحية صحنايا القبض على الأشخاص الذين اعتدوا بالضرب على امرأة وزوجها أثناء توزيع الخبز عليهم في مدينة صحنايا.

وبيّنت الصفحة الرسمية لوزراة الداخلية أنه “بالبحث والمتابعة من قبل مديرية ناحية صحنايا، تبين أن الشخص الذي قام بالاعتداء على المرأة يدعى “وائل . ك”، وذلك أثناء حصوله على مادة الخبز”.

وأوضحت الوزارة أن “خلافاً حصل بين المعتدي والمرأة وزوجها على الدور، ومن خلال متابعة مديرية الناحية تم إحضار أحد المشاركين في الحادثة ويدعى ” م . ب”، وبالتحقيق معه اعترف بأنه من قام بضرب الإمرأة وزوجها هو المدعو”وائل . ك” وشقيقه أنور”.

وتابعت الوزارة: “تم إحضار المرأة وزوجها، حيث أكدا تعرضهما للضرب من قبل الأشخاص الثلاثة المذكورين، ولم يقوما بالإدعاء عليهم”.

وكان أظهر فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام تجمع عدد كبير من النساء والرجال أمام سيارة معتمد الخبز، ثم قيام أحد الرجال بضرب سيدة تقف أمامه.

ودفع الاعتداء على السيدة مجموعة من الرجال إلى إبعاد المعتدي، ليقوم بضربهم والتهجم عليهم أيضاً، تلاه سقوط إحدى السيدات أرضاً.

وأكد أحد سكان منطقة صحنايا حينها أن “الفيديو صحيح ، وهو في المنطقة الواقعة بجانب محمصة “الماضي”.

يذكر أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك كانت بدأت بتوزيع مادة الخبز على المعتمدين في الأحياء بريف دمشق ضمن خطة يتم تنفيذها لتسهيل عملية توزيع المادة وتجنب الوقوف بدور طويل على الأفران.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى