فنون

أسماء جديدة في قائمة المشاهير المصـابيـن بفيـروس كـورونـا

أعلن بطل سلسلة “صراع العروش” الممثل النرويجي، كريستوفر هيفيو، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر نشره صورة “سلفي” تجمعه مع زوجته على منصة “إنستغرام”.

وأرفق هيفيو (41 عاماً) الصورة بمنشور قال فيه : “تحياتي لكم من النرويج، يؤسفني أخباركم بأن النتائج قد أظهرت إصابتي أنا وعائلتي بفيروس كوفيد-19، ونحن الآن بصحة جيدة، لدينا فقط أعراض برد خفيفة، وسنقوم بعزل أنفسنا إلى أن نتحسن”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأشخاص عرضة لخطر الإصابة بهذا الفيروس المدمّر، لذلك أحثكم جميعًا على توخي الحذر الشديد، قوموا بغسل أيديكم، اتركوا مسافة 1.5 متر بينكم وبين الآخرين، قوموا بحجر أنفسكم، افعلوا كل ما بوسعكم لمنع انتشار الفيروس”.

واستطرد: “معاً نستطيع محاربة هذا الفيروس، وتجنب أزمة المستشفيات، رجاء اعتنوا ببعضكم البعض، وحافظوا على المسافة بينكم، وأبقوا في صحة جيدة”.

وفي نفس السياق، أكد الممثل البريطاني، إدريس إلبا، إصابته بفيروس كورونا المستجد، في تغريدة له على موقع “تويتر”.

وأوصى النجم البريطاني متابعيه بأن “يكونوا “براغماتيين”، ويمكثوا في بيوتهم خلال هذه الفترة حتى يقللوا احتمال إصابتهم بالفيروس أو نقل العدوى إلى أشخاص آخرين”.

ومن جهة أخرى، نُقل رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة “يونيفرسال”، لوسيان جرينج، إلى المستشفى بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا.
ونقل موقع “بي إن إن بلومبيغ” أن “جرينج (60 عامًا)، يتلقى الرعاية في المركز الطبي بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس”.

وأضاف الموقع أن “رئيس شركة “آبل”، تيم كوك، ورئيس خدمات “آبل، إيدي كيو، والمدير التنفيذي للموسيقى، إرفين أزوف، حضروا حفل عيد الميلاد الستين لشركة “يونيفرسال ميوزك” قبل نحو أسبوعين”.

وكان الممثل الأمريكي، توم هانكس، أعلن الخميس الماضي، نبأ إصابته بفيروس كورونا مع زوجته الممثلة، ريتا ويلسون، في أستراليا، حيث يخضعان حالياً للحجر الصحي في منزلهما بعد قضائهما 5 أيام في إحدى المستشفيات.

يذكر أن عدداً من المشاهير سواء في عالم الرياضة أو الفن أو السياسة، أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا في وقت سابق، وحجر بعضهم الآخر على نفسهم صحياً في إجراء وقائي لتقليل احتمال الإصابة بالوباء العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى