تكنولوجيا

“إنستغرام” تضيف ميزة تحدد للمستخدمين من يجب إلغاء متابعتهم

أضافت “إنستغرام” ميزة جديدة لتنظيم قائمة المستخدمين الذين يتابعهم المستخدم عبر التطبيق، ما يمكن من تصنيف المتابعين وفقاً للتفاعل معهم، بالتالي تحديد من يجب إلغاء متابعتهم.

ويمكن من خلال هذه الميزة تصنيف المتابعين إلى صنفين، الأول أولئك الأكثر ظهوراً في الصفحة الرئيسية ويتفاعلون مع قصص ومنشورات المستخدم، والثاني من يكون التفاعل معهم قليلاً، وبالتالي، فإن المستخدم سيكون قادراً على معرفة المتابعين الذين لا يهتم لمنشوراتهم بالفعل.

وبحسب موقع “إنغيدجت”، تتيح الميزة الجديدة فرز الحسابات حسب الوقت الذي بدأت فيه متابعتهم، أي من الأقدم إلى الأحدث، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة من خلال زر في ملف التعريف الخاص بك على “إنستغرام”.

وقال متحدث باسم الشركة في تصريح لموقع TechCrunch: “إن إنستغرام تقربك من الأشخاص والأشياء التي تهمك، لكننا نعلم أنه بمرور الوقت، يمكن أن تتطور اهتماماتك وتتغير علاقاتك، لذلك نريد تسهيل إدارة الحسابات التي تتابعها على إنستغرام، حسب أفضل الاتصالات ومصالحك الحالية”.

وأوضحت شركة “إنستغرام” أنه يمكن للمستخدمين مع هذه الميزة الجديدة إدارة حالة المتابعة أو الإشعارات أو كتم الحسابات غير المرغوب فيها. وتعد هذه الخطوة ذكية من “إنستغرام” لأنها تساعد المستخدم على مشاهدة الأشياء المثيرة للاهتمام في الصفحة الرئيسية، ما قد يبقيك لوقت أكثر في تصفح التطبيق، وبالتالي ضمان استمرار تزايد إيرادات الإعلانات.

يذكر أن “إنستغرام” تحقق إيرادات عالية من الإعلانات الخاصة بها، حيث أنها موجودة في كل مكان عبر التطبيق، وتظهر الإعلانات بين القصص (Stories)، وداخل صفحة الأخبار الرئيسية في التطبيق، وفي قسم “الإكسبلور” (Explore ).

زر الذهاب إلى الأعلى