الإثنين , سبتمبر 21 2020

سوزان نجم الدين تكشف سر رفضها البطولات المطلقة

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين متابعيها عبر حسابها على “انستغرام” بمقطع مصور لها أثناء استضافتها في برنامج “ديما لاباس”، كشفت من خلاله عن السر وراء رفضها عدداً من البطولات المطلقة.

قالت سوزان إن لديها مجموعة من القيم والمبادئ لا تتنازل عنها مهما كانت الإغراءات المقدمة لها، وأكدت أن هناك العديد من أدوار البطولة المطلقة قُدمت لها وبمقابل مادي كبير لكنها رفضت القيام بها، لأنها تحترم أسرتها وأولادها.

وتابعت سوزان أنها ترفض الأعمال التي لا يكون لها هدف أو تحمل قضية ورسالة، وذلك لأنها بنت ثقة كبيرة بينها وبين جمهورها وهذا الشىء هو الأهم بالنسبة لها.

الجدير بالذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين غابت عن الموسم الرمضاني الماضي بسبب عدم انجذابها لأي أدوار عرضت عليها لتقديمها، كما تقرأ حالياً عدداً من النصوص الفنية، التي من الممكن أن تبدأ تصوير أحدها خلال الفترات المقبلة.

من جهة أخرى حصلت سوزان نجم الدين على جائزة أفضل ممثلة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الماضية، وذلك عن دورها في فيلم “روز” الذي شاركها بطولته كل من باسم ياخور وأحمد الأحمد ومرام علي، وتولى الإخراج رشا شربتجي.

المصدر: روتانا