فجر إبراهيم : فراس الخطيب خارج حسابات المنتخب.. “وقت الاعتزال قد اقترب”

أعلن مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم فجر إبراهيم، أن المهاجم فراس الخطيب أصبح خارج حساباته في التصفيات المشتركة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وأشار إبراهيم لوكالة “فرانس برس”، إلى أن اللاعب يتفق معه لجهة أن “وقت الاعتزال قد اقترب”.

وقال إبراهيم: “كانت مباراة الفيليبين في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة التي شارك فيها فراس لمدة 80 دقيقة وسجل فيها هدفاً من الأهداف الخمسة، المحطة الأخيرة في مسيرته مع منتخب سوريا”.

وعن أسباب استبعاد الخطيب، قال ابراهيم “اجتمعت مع فراس بحديث ودّي للغاية واتفق مع رأيي بأن وقت الاعتزال اقترب وأنه لن يكون ضمن تشكيلة سوريا في المرحلة المقبلة، خصوصا أنه لا يلعب الآن مع أي فريق”.

وأضاف “اقتنع فراس بأسباب استبعاده، سيما في المرحلة القادمة أمام جزر المالديف وغوام التي ستشهد عودة عدة لاعبين مؤثرين للمنتخب في مقدمتهم مهاجم الهلال السعودي عمر خريبين”.

وكان الخطيب قد قال مؤخرا لبرنامج “بين الشوطين” الرياضي في الكويت، ردا على سؤال عن اعتزاله “إلى الآن لا قرار، إلى الآن أنا لاعب”.

أضاف “يمكن أن أكون موجودا في مباراتي المنتخب الشهر القادم. يمكن أن أكون ويمكن ألا أكون، بحسب قرار المدرب”، مضيفا بأن الأخير “يرى أنه نظرا لعدم وجود نادٍ في الفترة السابقة، ثمة احتمال ألا يستدعيني”.

وكالات

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق