السورية للتجارة في حمص تطرح للمرة الأولى اللحوم والفروج في صالاتها و بأسعار أقل من السوق بـ 10 إلى 15%

يطرح فرع المؤسسة السورية للتجارة في حمص، للمرة الأولى مادتي اللحوم والفروج في ثماني صالات في المدينة، و بأسعار أقل من السوق من 500 إلى 800 ليرة سورية للحوم، و ونحو 200 ليرة سورية للفروج .

و أوضح مدير فرع السورية للتجارة في حمص عماد ندور لتلفزيون الخبر أنه ” تم طرح اللحوم في صالات الكرامة على طريق الشام -مجمع تشرين – مجمع الوعر- الوثبة- الحرية- المهاجرين- البعث- الدبلان، وتزويدها بالبرادات اللازمة لحفظ اللحوم”.

و بيّن مدير الفرع أن “كافة اللحوم مراقبة من قبل أطباء بيطريين لدى فرع المؤسسة، و يتم توضيبها وفق الشروط الصحية.

ولفت ندور “إلى سعي السورية للتجارة الدائم إلى الحد من حلقات الوساطة في استجرار السلع والمنتجات”، مبيناً أن” أسعار اللحوم تقل بنسبة من 10 إلى 15 بالمئة عن أسعار السوق”.

و كشف ندور أنه ” مع بداية الشهر المقبل، سيتم افتتاح أول مسلخ للحوم لدى فرع السورية للتجارة في المحافظة، على طريق حمص مصياف، حيث ستتم فيه عملية الذبح والتوزيع بأفضل الطرق”.

وأضاف ندور “كما سيتم افتتاح صالة السورية للتجارة في مدينة تدمر صباح الأحد القادم، بعد أن تم تأهيلها وتزويدها بأصناف متنوعة من المواد و السلع الاستهلاكية .”

ودعا مدير فرع السورية للتجارة في حمص عبر تلفزيون الخبر “كافة الدوائر الحكومية الراغبة بافتتاح صالة لخدمة العاملين فيها، إلى ضرورة التنسيق مع فرع السورية للتجارة بحمص، من أجل تزويد الصالات بكافة المستلزمات، من مواد غذائية وغيرها”.

و كان فرع السورية للتجارة في حمص، افتتح عدد من الصالات في العقربية و السنكري و الرستن و في جورة الشياح، ضمن خطة للتوسع الأفقي على مستوى المحافظة، بهدف تأمين السلع للمواطنين بأسعار منافسة.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق