“PUBG” تعلن اللعب المشترك بين منصّتي PS4 و Xbox One

أعلنت شركة “ببجي” أنها بدأت بتقديم ميزة اللعب التشاركي بين منصتي PS4 و Xbox One ، ليتمكن الملايين حول العالم من المنافسة في ما بينهم على اختلاف المنصات التي يفضلونها.

وتعد لعبة “ببجي” من الألعاب القليلة في العالم التي ستقدم ميزة اللعب التشاركي بين أكبر منصتين متخصصتين بالألعاب بعيدًا عن الهواتف الذكية، وفقاً لموقع “XBox” الرسمي.

وتبدأ تجربة اختبار اللعبة على السيرفرات مع نهاية شهر أيلول، على أن يستمر الاختبار مدة أسبوع بعدها سيتم إطلاق الميزة بشكل رسمي لجميع المستخدمين في بداية شهر تشرين الأول المقبل .

وذكرت “سيسيليا ليي” التي تشغل منصب مدير المجتمع الخاصّ بلعبة PUBG أن هذه الخاصيّة ستساعد 100 شخص من مختلف المنصّات على اللعب مع بعضهم البعض.

ولعبة “ببجي” هي عبارة عن معارك متعددة يشارك فيها لاعبون مختلفون من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت، وفي كل مباراة يهبط 100 لاعب إلى خريطة مملوءة بالأدوات والأسلحة المختلفة ومن ثم يقاتلون بعضهم البعض حتى يموت الجميع وينجو شخص واحد أو فريق واحد (في نمط الفرق).

يشار الى أن لعبة “ببجي” محظورة في كل من سوريا والسعودية والأردن والعراق و في وقت سابق أصدرت النيبال قراراً يمنعها بشكل كلي و يعاقب بالسجن أي شخص يلعبها.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق