سلسلة Matrix لم تنته بعد

أعلن توبي إميريش، رئيس مجموعة Warner Brothers Pictures” ” رسميا عن التحضير لجزء رابع من فيلم Matrix، يعود فيه “كيانو ريفز” و”كاري آن موس” إلى أدوارهم كنيو وترينيتي.

ويتحدث الفيلم عن عالم افتراضي يسمى “المصفوفة”، صنعته آلات حاسوبية واعية من أجل إخضاع الإنسان لاستخدامهم كبطاريات أو مولدات طاقة لصالحهم، من خلال عملية إدخال الكائنات البشرية ضمن برنامج “المصفوفة”، الذي يجعل البشر يعيشون ضمن هذا الواقع الافتراضي.

وسيكون الجزء الجديد من ”Matrix ”من تأليف وإخراج “لانا واشوفسكي” بمفردها، بعد أن عملت في الأجزاء الثلاثة السابقة من الفيلم مع شقيقتها ليلي، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويبدأ العمل في الفيلم عام 2020، من إنتاج وتوزيع شركتي Warner Brothers Pictures” ” و Village Roadshow Pictures’’ وسيكون الجزء الرابع الجزء الأخير.

وقال توبي إميريش، نحن سعداء بالعمل مع لانا، فهي صاحبة رؤية حقيقية، صانعة أفلام إبداعية فريدة وأصلية، ونحن مسرورون لأنها تكتب وتخرج هذا الجزء الجديد”.

يذكر أن سلسلة الأفلام حصلت على العديد من جوائز الأوسكار، وعلى المستوى التجاري حققت الأفلام الثلاثة السابقة أكثر من 1.6 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق