قصي خولي وندين نجيم مجددا في رمضان 2020

يجتمع كل من الممثلين قصي خولي وندين نجيم في مسلسل جديد من إنتاج “شركة الصباح” ومن المقرر عرضه في رمضان 2020 في تكرار لتجربة مسلسل “خمسة و نص” الذي جسدا بطولته في رمضان الفائت.

و شاركت ندين نجيم العديد من النجوم السوريين دور البطولة في الأعمال المشتركة التي راجت مؤخرا مثل مسلسل “الهيبة و تشيللو” مع تيم حسن و “طريق” مع عابد فهد.

و ذكر موقع “سيدتي نت” أن “القرار النهائي لم يحسم بعد و الأمر قيد التداول بانتظار الأيام المقبلة، و تطوُّر النص الدرامي الذي سيكون على الأرجح من إخراج فيليب أسمر الذي أخرج مسلسل خمسة ونص”.

و بدأ فيليب أسمر مشواره المهني في عام 2009 و قدم مسلسلات تلفزيونية عديدة كمسلسل” يا ريت” و ثورة الفلاحين” بالإضافة إلى فيلمين سينمائيين.

وأعلنت شركة “الصباح” في وقت سابق عن إنتاجها لثلاثة أعمال درامية في رمضان المقبل من بينها “الهيبة 4″، بالإضافة إلى عمل آخر يجمع بين ستيفاني صليبا و معتصم النهار وفقاً لموقع “سيدتي نت”.

يذكر أن عددا من الفنانين السوريين فضلوا ترك سوريا والاستقرار بين بيروت ودبي والقاهرة، والاتجاه للدراما المشتركة وذلك بعد اندلاع الأزمة السورية، في حين اختار آخرون البقاء رغم كل الظروف.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق