إغلاق سوق انتقالات “البريميرليغ” عشية انطلاقته .. و”لوكاكو” نجم اليوم الأخير

أغلقت رابطة الدوري الإنجليزي مساء الخميس سوق الانتقالات، وكان الحدث الأبرز انتقال اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي انتر ميلان الايطالي قادماً من مانشستر يونايتد الانكليزي بقيمة 73 مليون جنيه إسترليني .

وبلغ عدد الصفقات في سوق الانتقالات الانكليزي 102 صفقة ، 14 صفقة منها انتقال مجاني ، كما بلغ عدد الاعارات 15 صفق، وكانت تكلفة الصفقات ككل 1.341.5 مليار جنيه استرليني، وسُجلت صفقة هاري ماغواير 80 مليون جنيه استرليني كأغلى صفقة شراء لصالح نادي مانشستر يونايتد .

وأنهى فريق توتنهام هوتسبير الوصيف في دوري الأبطال الموسم الفائت سوق الانتقالات بأربع صفقات أبرزها ندومبيلي، ولو سيلسو بعد صيامه عن ابرام التعاقدات لمدة 18 شهرًا .

كما أقفل نادي أرسنال صيفه بعد أن أتم التعاقد مع 6 لاعبين كان أخرهم دافيد لويز قادماً من تشيلسي .

و دّعم نادي مانشستر سيتي صفوفه بأربعة تعاقدات أبرزها رودري وكانسيلو حاله كحال بطل دوري الأبطال ليفربول الذي اكتفى بثلاث صفقات اثنان منهم صفقات انتقال حر والأخيره بقيمة 4 مليون جنيه استرليني.

ولمع نجم نادي مانشستر يونايتد من خلال الصفقة المميزة هاري ماغواير بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني لتعد الصفقة الاغلى في سوق الانتقالات للاعب منتقل ” للبريميرليغ ” هذا الموسم ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ .

واكتفى نادي تشيلسي بصفقة وحيدة بسبب تعرضه للإيقاف عن إبرام صفقات جديدة بقرار من الفيفا، بسبب خرقه لقاعدة السن القانوني لانضمام اللاعبين القصر، لكن هذا لم يمنعه من إبرام بعض الصفقات بتفعيل بند شراء لاعب وسط ريال مدريد “كوفاسيتش” عقب انتهاء إعارته مع الفريق، واستعادة بعض اللاعبين الذين لعبوا بالموسم الماضي على سبيل الإعارة .

ويذكر أن أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بحلته الجديدة تنطلق مساء الجمعة، بلقاء يجمع ليفربول ونوريتش، في تمام الساعة 10 بتوقيت سوريا، وتشهد المباراة استخدام تقنية ” Var ” لأول مرة في البريميرليغ.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق