القبض على سارقي ال 35 مليون من “سرفيس” المصرف العقاري في السويداء

أعلن فرع الأمن الجنائي في محافظة السويداء، القبض على العصابة المسلحة التي قامت بالسطو على سيارة نقل الأموال العائدة للمصرف العقاري في المدينة، وسلب مبلغ (35) مليون ل.س.

وبحسب مانشرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أنه ” بناءً على نتائج التحقيق مع الموقوف (ي. ن. أ )، قام بالاعتراف بمشاركته بعملية السطو والسلب مع 4 أشخاص آخرين وهم (ي. ح. أ )و (أ. و. أ ) و (خ. ب. ص ) و(م. م.ا )”.

وأضافت الوزارة أنه “خلال 72 ساعة ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على (ي.ح.أ) و(أ.و.أ)، حيث تم استرداد مايقارب 19 مليون ليرة سورية”، مشيرةً إلى أنها ” مستمرة بالبحث والتحري عن باقي أفراد العصابة حتى إلقاء القبض عليهم واسترجاع باقي المبلغ”.

ونوهت الوزارة بأنه ” بعد العرض على القضاء تم إخلاء سبيل الموظفين اللذان كانا بسيارة نقل الأموال مع السائق الموقوف أثناء العملية، لثبوت براءتهما من تلك السرقة” .

ولفت الوزارة إلى أنه ” تم تسليم المبلغ المُسترجع للجنه يرأسها مدير المصرف العقاري أصولاً”.

يذكر أن شخصان أقدما بتاريخ 28 تموز، على السطو باستخدام السلاح، على سيارة تابعة للمصرف العقاري، بالقرب من ساحة الشعلة في وسط مدينة السويداء، وقاما بسلب مبلغ 35 مليون ليرة منها، ولاذا بالفرار بعد إطلاق النار على العجلة الأمامية للسيارة.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق