سارية السواس تعلن عودتها إلى “أحضان الوطن” .. “شاكرين تفهمكم”

نشرت المغنية السورية سارية السواس على صفحتها على “فيسبوك”، منشوراً تضمن ما قالت إنه “بيان صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة سارية السواس” وفيه “ نود إعلامكم عن عودة النجمة سارية إلى سوريا”.

وجاء في “البيان” “إلى جميع المحبين وإلى متعهدين الحفلات الكرام في سوريا وخارج سوريا نود بإعلامكم عن عودة النجمة سارية الى حفلات سورية واستعدادنا لإحياء الحفلات شاكرين تفهمكم عن الغياب الطويل للفنانة عن حفلات بلدنا الغالي سوريا”.

وذيلت السواس منشورها بعبارة “المكتب الإعلامي للفنانة سارية السواس”، لتنهال عليها التعليقات التي كانت في أغلبها تحمل طابع “التهكم”.

وتوالت التعليقات بين متابعي “الفنانة” السورية بين من رحب بها وبين من رأى إنه “ماكان ناقص السوريين إلا سارية السواس ترجع لحضن الوطن وخلصت المصايب..”، ومن التعليقات أيضاً ماكتبه أحدهم “أول حفلة بمساكن برزة تدشين..”، نسبة إلى أحدى أغاني السواس.

وكتب آخر “والله لنكيف .. بس الفكرة إنه مابقا معنا ناكل لنحضرلك الحفلات ياست ساريا..”، ومنهم من علق “الحمدلله والله نسينا هم الرواتب والمي والغاز والمازوت والكهربا”، متابعاً ” قال المكتب الأعلامي قال .. !”.

ومن التعليقات المرحبة بعودة السواس “لأحضان الوطن” كتب أحدهم “الحمدلله قرب عرسي..”، وعلقت إحداهن “يسعد الله وهي خبر بيجنن خلينا نشوفك..”، ومنهم من قال “هي أول بوادر انزياح الحرب..”.

وكانت السواس أشعلت في صورة لها قبل قرابة العام، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في أحد شوارع مدينة لوس أنجلس الأمريكية على ممر الشهرة الذي يكرم أبرز نجوم الفن في العالم.

ونشرت السواس صورتها على رصيف ممر الشهرة بهوليود، الأمر الذي أثار اهتماماً كبيراً وجدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت شهرتها كمغنية شعبية من خلال أغنية “بس اسمع مني”، و”وين مبارح سهرانة..”، لتنتقل بعد بدء الحرب إلى الإمارات ومدن عربية أخرى.

يذكر أن سارية السواس من مواليد مدينة تلكلخ في محافظة حمص، وتبلغ من العمر 38 عاماً، وعرفت بأغانيها الشعبية، كما غنت لسوريا أغنية اسمها “عاشت سوريا”، وأغنية ثانية اسمها “ودوني سوريا”، وغنت لمنتخب سوريا أغنية “يا نسور”.

المصدر : تلفزيون الخبر

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق