“قدر الله وماشاء فعل” .. منتخبنا يخسر حتى مع طاجكستان في دورة نهرو الهندية

تلقى منتخبنا الأول لكرة القدم خسارة غريبة من منتخب طاجكستان بهدفين دون رد في ثاني مبارياته ببطولة الهند الدولية الودية (نهرو).

وبدأ منتخبنا المباراة بشكل جيد واستطاع الاستحواذ على أرض الملعب مع ظهور خطورة منتخب طاجيكستان في المرتدات واللعب السريع، وأهدر لاعبونا عدة فرص سهلة للتسجيل.

وشهد الشوط الأول مستوى مقبول لمنتخبنا ولاسيما في الجانب الدفاعي كما شهد 4 كرات اصطدمت في القائم الأيمن للمنتخب الطاجيكي في صدفة لاتحدث كثيرا وقد تكون أثرت على تركيز اللاعبين.

حيث سدد ورد السلامة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بالقائم ثم سدد محمد مرمور بعد اختراق الدفاع لكن رد نفس القائم الكرة ليعود المرمور ذاته ويسدد الكرة المرتدة بالقائم من جديد وبعد عدة دقائق سدد شادي الحموي كرة رأسية في ذات القائم أيضا.

وفي الشوط الثاني استمر المنتخب الطاجيكي في اللعب السريع على المرتدات في حين تراجع أداء منتخبنا، و تمكن الطاجيك من تسجيل هدفهم الأول بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يمنعها أحد لتسكن شباك ابراهيم عالمة.

ومع عودة ظهور مشكلة ضعف التغطية الدفاعية لمنتخبنا تابع المنتخب الطاجيكي ضغطه وسجل الهدف الثاني من اختراق الخاصرة اليسرى لمنتخبنا وقف لها الدفاع والعالمة عاجزين.

يذكر أن منتخب طاجكستان يحل في المرتبة 120 عالمياً بتصنيف الفيفا، ويتأخر عن منتخبنا 35 مركزا.

وتبقى لمنتخبنا مباراة واحدة مع منتخب الهند مستضيف البطولة في 16 تموز، والذي خسر المباراة الافتتاحية مع المنتخب الطاجيكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تلفزيون الخبر

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق