منتخبنا الناشئ يخسر أمام السعودية في بطولة غرب آسيا

تلقى منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم خسارة أمام ناشئي السعودية بثلاثة أهداف دون رد في أولى مباريات الأدوار النهائية لبطولة غرب آسيا للناشئين.

وبدأ المنتخب السعودي مهاجما منذ الدقائق الأولى للمباراة بينما ظهر منتخبنا بصورة مختلفة عن مبارياته السابقة ونقصه التركيز واللعب الجماعي أمام توغلات مهاجمي السعودية الذين هددوا مرمانا بأكثر من فرصة للتسجيل.

واستطاع حارس منتخبنا مضر الخطيب التصدي لعدة فرص خطيرة كما تصدى لضربة جزاء في الشوط الثاني، بينما أضاع مهاجم منتخبنا أنيس قاسم ضربة جزاء في الدقيقة 80 .

ونشرت صفحة اتحاد كرة القدم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأن “مدرب منتخبنا بشار سرور يعتبر وصول المنتخب إلى الأدوار النهائية إنجاز طيب نظراً للصعوبات التي تخللت فترة التحضير الأخيرة والمتعلقة بانقطاع عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن المعسكر بسبب الامتحانات المدرسية”.

يُذكر أن منتخبنا يلتقي يوم الخميس القادم منتخب الأردن لتحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بعد أن يلتقي منتخب الأردن مع المنتخب السعودي الثلاثاء القادم.

وتأهل منتخبنا كمتصدر لمجموعته بعد تعادله مع البحرين بالنقاط وبأفضلية البطاقات الصفراء برصيد 4 نقاط من فوز على لبنان وتعادل مع البحرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق